أحدث المنشورات

حركة تحرير السودان قيادة تمبور تعلن امداد الجيش بتحرك ثاني لتحرير ولاية الجزيرة


أ
مدّت حركة تحرير السودان بقيادة مصطفى تمبور الجيش السوداني بمتحرك ثاني لمعاونته في تخليص ولاية الجزيرة من أفراد مليشيا الدعم السريع، ويأتي هذا في خضم معركة الكرامة التي يقودها الجيش السوداني بقيادة الفريق أول/ عبدالفتاح البرهان لدحر المتمردين وإعادة السيطرة على المناطق التي عاثت فيها قوات الدعم السريع فساداً.


وقد تم الكيل بمليشيا الدعم السريع بشرق الجزيرة على أيدي حركة تحرير السودان بقيادة مصطفى تمبور وكبّدت قواتهم من الخسائر ما كبّدت في الجانب البشري، كما تم الاستحواذ على عدد مقدّر من مركباتهم، ولاذ ما تبقى منهم بالفرار.


ويأتي أيضاً هذا الإمداد كدور لحركة تحرير السودان بقيادة مصطفى تمبور في استقرار البلاد والوقوف جنباً إلى جنب مع قيادات الجيش السوداني والتي حققت قواته العديد من الإنتصارات منها ما ثمثل في المدرعات والتقدم الكبير التي تحرزه، وكذلك في الطيران الحربي واستهدافه الدقيق لمتحركات المليشيا وإرتكازاتهم وإعاشتهم في فزع وخوف دائم وجعلهم لا يغمُض لهم جفن وتمثل آخرها في تدمير متحرك قادم من منطقة شرق النيل متوجهاً نحو مصفاة الجيلي كانت تتكون من ٣٧ مركبة قتالية وتم هلاك جميع من فيها من قوات.


وتسعى دوماً حركة تحرير السودان بقيادة مصطفى تمبور مع القوات المسلحة السودانية بلا كلل أو ملل حتى يصير المواطن السوداني آمناً مطمئناً في داره في كل ربوع السودان.


سائلين المولى عز وجل أن يعم الخير والأمن والسلام بلدنا الحبيب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
header ads
header ads
header ads